الهدف من اتفاقية مستوى الخدمة
تحديد مدة زمنية لكافة الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وتوضيحها للمستفيدين بالإضافة إلى تحديد طريقة للتصعيد في حال عدم اتمام الخدمة في الوقت المحدد
نطاق الخدمة
يتم دراسة الطلبات الواردة للهيئة من مقدمي الخدمة والجهات الحكومية والجهات الأخرى عن طريق نظام الموارد الترقيمية الخاص بالهيئة، بعد توفر جميع المعلومات والمتطلبات اللازمة لتنفيذ الخدمات حسب الوقت المتفق عليه باتفاقية مستوى الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.
الشروط والاحكام
فترة سريان الاتفاقية: اتفاقية مستوى الخدمة تظل سارية من تاريخ نشرها في الموقع الالكتروني للهيئة.
أوقات تنفيذ الاتفاقية: الخدمات التي تتم بشكل فوري يتم تنفيذها طوال أيام الأسبوع وفي أي وقت، أما الخدمات التي تتم خلال أيام العمل يتم تنفيذ الخدمة في ساعات العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 7:30 صباحًا إلى 3:30 مساء.
الزمن المستغرق لتنفيذ الخدمة
تخصيص مورد رقمي
| 15 يوم عمل
|
تحديد مورد رقمي
| 15 يوم عمل
|
إعادة مورد رقمي
| 10 ايام عمل
|
إلغاء مورد رقمي
| 10 ايام عمل |
توفير آليات للتواصل والمشاركة
تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة
اتصل بنا
آلية ومسئولية التصعيد
في حال لم يتم الرد خلال الوقت الموضح في الاتفاقية ، يمكن لمقدم الطلب من التصعيد من خلال (
الرابط التالي) وسيتم تحويل الطلب إلى الشخص المسؤول، وتلتزم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالرد وتوضيح سبب التأخير